الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016

تحميل احسن و افضل تطبيق لتنظيف و تسريع الهاتف بشكل جنوني

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . مرحبا بكم في هدا الدرس الجديد الدي سنتطرق من خلاله عن كيفية تنظيف و تسريع هاتفك الاندرويد بشكل جنوني و ملحوظ ،


يؤدي الاستخدام المطول للهاتف الذكي إلى ضعف أدائه مع مرور الوقت وهو الأمر الذي يؤدي إلى ضعف موارد الهاتف وبالتالي يصبح الهاتف كثير التعليق والتهنيج الأمر الذي لا  يجعلك تستفيد من كل إمكانيات الهاتف. والتطبيقات التي تقوم بوظيفة تنظيف الذاكرة العشوائية للهاتف وتحرير المساحة كثيرة ومتعددة ولكن اليوم سأقدم لكم أفضل تطبيق جربته على الإطلاق في هذا المجال.

التطبيق يحمل اسم " AutoCleanUp " وهو تطبيق من شركة إسهامپوو المشهورة في عالم برامج الحاسوب، ومهمة التطبيق هي تنظيف الهاتف من كل الملفات المؤقتة والـcache وتحرير المزيد من المساحة الداخلية للهاتف ولكن الميزة الأهم من كل ذلك هو أنه لن تحتاج أن تقوم بهذه الأمور يدوياً بل التطبيق سيقوم بها من تلقاء نفسه وبدون أي تدخل منك.



النتيجة التي ستحصل عليها ستبهرك كما أبهرتني بعد تجربة التطبيق لمدة ليست بقصيرة الأمر الذي دفعني لاقتراحه عليكم باعتباره أفضل تطبيق جربته في مجال تنظيف الهاتف وتسريعه.


رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا



' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon