السبت، 7 يناير، 2017

قائمة لأكثر 10 هواتف تم البحث عنها في جوجل خلال سنة 2016 و التي يتصدرها iphone 7

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية ;
أصدرت شركة Google تقريرها عن أكثر عمليات البحث شيوعا عبر محرك بحث جوجل في 2016، وفي الوقت الذي تصدرت فيه لعبة بوكيمون قائمة أبرز ما بحث عنه العالم في جوجل خلال 2016، تصدر ايفون 7 قائمة أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها المستخدمين في جوجل خلال عام 2016.


وخلت قائمة أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها المستخدمين في جوجل خلال عام 2016 من هواتف أي شركات سوى آبل وسامسونج وجوجل باستثناء هاتف من شركة هندية يعتبر أرخص هاتف ذكي تم الكشف عنه، كما تضمنت القائمة 9 هواتف ذكية وجهاز واحد للألعاب.

وكانت هذه أبرز الأجهزة الإلكترونية بحثا عبر جوجل في 2016:



  1. ايفون 7: يعتبر ايفون 7 أحد أفضل الهواتف الذكية في عام 2016 والذي أطلقته شركة آبل في سبتمبر الماضي 2016، وزودته بمجموعة من المزايا الجديدة أبرزها لون أسود جديد لامع ودعم مقاومة الماء ووجود سماعات ستريو بالإضافة كاميرا أفضل ومعالج أقوى.
  2. Freedom 251: في فبراير الماضي 2016، أطلقت شركة Ringing Bells الهندية المُصنعة للهواتف الذكية هاتفا ذكيا جديدا يعتبر أرخص هاتف ذكي في العالم على لإطلاق حيث يبلغ سعره 4 دولار أمريكي فقط.
  3. ايفون SE: ردا على طلب عدد كبير من العملاء وفقا لتيم كوك المدير التنفيذي لشركة آبل، أطلقت الشركة نسخة من آيفون بشاشة أصغر قياسها 4 بوصة فقط بنفس تصميم ايفون 5 اس لكن بمواصفات داخلية أقوى قريبة من مواصفات ايفون 6S.
  4. ايفون 6 اس: رغم أن آبل أصدرت الهاتف في سبتمبر 2015 إلا أنه يعتبر من أفضل الهواتف الذكية في عام 2016 وهو ما جعله يتخطى العديد من الهواتف الأحدث.
  5. جوجل بكسل: أعلنت شركة جوجل في شهر أكتوبر الماضي عن هاتفها الذكي Pixel الذي يعتبر أول هاتف من تصنيع الشركة شركة جوجل ويحمل شعارها فقط.
  6. سامسونج جالاكسي اس 7: أحدث الهواتف الرائدة من شركة سامسونج من سلسلة جالاكسي اس، وهو الإصدار الذي أعادت فيه الشركة الكورية الجنوبية ميزتين هامتين وهما دعم مقاومة الماء وإمكانية إضافة مساحة تخزين خارجية من خلال بطاقات microSD.
  7. ايفون 7 بلس: الأخ الأكبر لأحدث إصدارات آيفون، آيفون 7، والذي زودته آبل بكاميرتين خلفيتين إلى جانب دعم ميزة مقاومة الماء.
  8. نوت 7: كان الهاتف بمثابة قصة حزينة لشركة سامسونج، فبعد أن لاقى استحسانا عقب الكشف عنه لتصميمه الرائع ومواصفاته القوية، أوقفت الشركة تصنيع وبيع الهاتف لتعرضه للاشتعال فجأة، وهو ما أثر كثيرا على مبيعات شركة سامسونج خلال الربع الأخير من عام 2016.
  9. Nintendo Switch: جهاز الألعاب الذي كشفت عنه شركة  Nintendo اليابانية في أكتوبر الماضي ومن المخطط أن يتوفر في الأسواق في شهر مارس المقبل 2017.
  10. سامسونج جالاكسي J7: أحد هواتف شركة سامسونج من فئة الهواتف الذكية متوسطة التكلفة.




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon