الاثنين، 16 يناير، 2017

إليك هذا التطبيق الذي سيحول شكل جهازك الأندرويد و يحسن من أدائه !

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية ;
يبحث مستخدمي أجهزة الأندرويد من حين لأخر إلى تسهيل مهاهمه على الجهاز و جعلها بسيطة و عملية أيضا . و انا  دائما على علم بذلك و اسعي من حين لأخر لإختيار أفضل التطبيقات لتحسين أداء جهاز الأندرويد و تبسيط المهام بشكل سهل جدا حيث اليوم سوف اشارك معكم تطبيق رائع سوف يحول شكل جهازك الأندرويد و يجعله عملي أكثر !


إنه تطبيق Circle SideBar و الذي سوف يمكنك من إجراء عدة مهام في وقت وجيز أي بسرعة وبسهولة ، وذلك من خلال الشريط الجانبي الذي سيمنحه لك إمكانية الولوج إلى عدة تطبيقات و القيام بمجموعة مهام من خلال هذا الشريط الجانبي فعلى سبيل المثال سيكون بإمكانك الولوج إلى تطبيق يوتيوب ، أنستجرام إلخ من التطبيقات و المهام المتواجدة على جهازك.


غير ذلك فالتطبيق يمنحك وصف صغير لكل تطبيق على سبيل مثال أنه هنالك إشعار على الواتس أب أو شيئ كهذا ، كذلك يوفر لك التطبيق حزمة أشكال خاصة بالتطبيقات المتواجدة على جهازك كما أن التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4 فما فوق و بحجم لا يتجاوز 2.7 ميجابايت.


لتحميل التطبيق : اضغط هنا




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon