الاثنين، 16 يناير، 2017

تعرّف على السبب الذي سيجعلك تحمّل هذا التطبيق الخرافي وما هي المزايا التي سيضيفها لهاتفك الذكي؟

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية :
أصبحت الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة تأتي في غالبها ببصمة الأصبع، وهي الإضافة التي أضفات الكثير من الحماية للهواتف الذكية ولكن هناك وظائف أخرى يمكن أن تستفيد منها من خلال البصمة ولا يعرفها الكثير من المستخدمين. فإن كان هاتفك من الهواتف التي تحتوي مستشعر بصمة الإصبع فهذا الموضوع موجه لك بالتحديد لأني سأقدم لك من خلالها تطبيق رهيب ومميز جداً وسيغير من نظرتك لبصمة الأصبع.


التطبيق يحمل اسم "Fingerprint Gestures" وتم تطويره من قبل فريق SuperThomasLab، وتتمحور مهمة التطبيق الرئيسية في استخدام مستشعر بصمة الإصبع المتواجد في هاتفك الذكي وذلك لتنفيد العديد من المهام المختلفة والتي لا تقتصر على فتح وإغلاق الهاتف فقط. حيث ستتمكن من خلال هذا التطبيق من التنقل بين التطبيقات عبر مستشعر البصمة، كما أنك ستتمكن من تخصيص بعض الحركات على مستشعر البصمة للقيام بمهمة معينة.


من خلال التطبيق ستتمكن من إضافة ما يقارب 18 وظيفة إضافية لهاتفك الذكي تقوم بها من خلال مستشعر البصمة، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تقوم بتشغيل تطبيق معين أو فتح الإعدادات وتشغيل الموسيقى أو فتح الإشعارات وغيرها الكثير. وكل ذلك من خلال تخصيص بعض الإعدادات الموجودة في التطبيق كالضغط مرة أو مرتين على مستشعر البصمة او السحب بشكل سريع عليه.


يُذكر بأن التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الرووت لكي يعمل ولكن هناك بعض المزايا فيه تحتاج أن يكون هاتفك يحتوي على الرووت لكي تستفيد منها.


رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا





' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon