الاثنين، 23 يناير، 2017

دلالة: لعبة ثقافة عربية تعتمد على الإيموجي

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية ; السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تعتبر ألعاب الذكاء والثقافة العامة من أكثر الألعاب متعةً وفائدةً على الهواتف الذكية، وخاصةً لو كانت باللغة العربية حيث يجعل منها هذا أسهل استخدامًا لمعظم المستخدمين وخاصةً الأطفال.


“دلالة” هي لعبة عربية لهواتف أندرويد، تهدف إلى خلق تحدي ذكاء وتقافة عامة للمستخدم. كل ما عليك هو أن تحزر الكلمات المناسبة التي تعبر عن دلالة الصور من أجل الفوز. إذا كنت تستمتع بحل العاب الذكاء والألغاز أو ألعاب إحزر الصورة فهذه اللعبة لك.

كل ما عليك فعله هو أن تحزر الكلمة او الكلمات التي تعبر عنها الابتسامات و الصور. يمكنك لعبها مع الاصدقاء و العائلة, مناسبة كذلك للأطفال والبنات بحيث يقول القائمون على اللعبة أنها تقوّي جزء الدماغ المسؤول عن المنطق لديهم .

إحزر دلالة الصور التعبيرية واكسب النقود الافتراضية التي ستساعدك في حل باقي الاسئلة، تحتاج الى ذكاء كبير وتركيز من أجل حل جميع المستويات التي تزداد صعوبة كلما تقدمت فيها، لكن هناك دائما وسائل المساعدة بجانب النقود الافتراضية أو يمكنك أيضا مشاركة أصدقائك على الفيسبوك و طلب مساعدتهم .

المميزات:

  1. اسئلة متنوعة ومناسبة للكبار و الصغار و لجميع الاعمار
  2. لعبة مفيدة وممتعة لجميع افراد العائلة
  3.  يمكنك تخطي السؤال إذا لم تتمكن من الإجابة
  4. هناك أدوات مساعدة
  5. يمكنك طلب المساعدة من أصدقاءك
  6. اللعب بدون انترنت
  7. مجانية الى الابد

لتحميل هذه اللعبة : اضغط هنا





' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon