الأحد، 22 يناير، 2017

جوجل تنوي جعل اندرويد النظام الأكثر أمانًا في العالم

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية  ; السلام عليكم و رهمة الله تعالى و بركاته
نشرت قوقل تصريح هام جدًا مؤخرًا على صفحة الحماية لمطوري اندرويد حيث أشارت إلى أنّها تهدف إلى جعل اندرويد النظام الأكثر أمنًا في العالم، ولهذا تستثمر باستمرار في التقنيات التي ترفع من درجة حماية النظام، والتطبيقات، وبيئة الاستخدام بشكل عام.


جدير بالذكر أنّ قوقل تعمل بشفافية كاملة فيما يتعلق بحماية نظام تشغيل اندرويد، حيث تنشر بشكل دوري مستوى الحماية على النظام والتهديدات والثغرات التي تصدت لها، وحتى عندما تنشر الصحافة بعض المخاطر الأمنية الخاصة بالنظام تعمل قوقل على إغلاق هذه المخاطر بسرعة.

ولهذا تعمل قوقل عن قرب مع المطورين لإكساب تطبيقاتهم مستوى حماية إضافي وبالتالي حماية بيانات المستخدمين لهذه التطبيقات، وأبسط مثال على ذلك صفحة Security for Android Developers.

فهي بمثابة بوابة للمطورين لقراءة كل ما يحتاجون إلى معرفته لإبقاء تطبيقاتهم آمنة قدر الإمكان، ومن جانب آخر تعمل قوقل نفسها على تقديم حزمة تحديثات أمنية شهرية لإغلاق الثغرات على النظام بشكل دوري، وبدأت بإتباع هذه الطريقة منذ ثغرة Stagefright.

المصدر: Security for Android Developers




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon