الخميس، 26 يناير، 2017

سارع وحمل النسخة الجديدة لتطبيق الواتساب وارسل الرسائل إلى أصدقاءك بدون أنترنت

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية ; السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إذا شاهدت مؤخرا بعض الأخبار عن الواتساب فبالتأكيد أنك اطلعت على مجموعة من التحديثات والمزايا الجديدة تم إطلاقها للتطبيق ، ومواكبة لهذه التحديثات نحاول أن نقربكم منها حتى تكون الأول الذي يجربها خصوصا أن بعضها يكون مهم جدا ، وقد قامت الواتساب بإطلاق ثلاثة مزايا أخرى جديدة للتطبيق بالأمس ، هي كالآتي:


إرسال الرسائل بدون أنترنت
هذه الميزة الجديدة تعمل على النسخة 2.17.33 لهواتف الأندرويد و2.17.1 لل ios والتي يمكنك تحميلها من الرابط أسفل التدوينة ، حيث يمكنك وضع الرسائل التي تريد إرسالها إلى أصدقاءك في قائمة الإنتظار ثم سيتم إرسالها تلقائيا بدون تدخل منك بمجرد الإتصال بالأنترنت.
إرسال 30 صورة أو مقطع فيديو في نفس الوقت
هذا التحديث الجديد أيضا سيسمح لك  بإرسال 30 صورة أو مقطع فيديو في نفس الوقت ، وهذا شئ جديد على الواتساب بعد أن كان الحد الأقصى في السابق10 صور فقط.
 تحديث لقائمة storage usage
هذه الميزة مهمة حيث تمت إضافة تحديث لقائمة storage usage من داخل الإعدادات الشئ الذي يسمح للمستخدمين  بمعرفة كمية بيانات الأنترنت التى يتم استهلاكها داخل كل محادثة مع أي صديق .
والآن حتى تستفيد من هذه المزايا كلها يجب عليك تحميل النسخة الجديدة للواتساب من الرابط التالي:  من هنا
بالنسبة لهواتف الأيفون فيكفي أن تقوم بتحديثها من آب ستور لأنه متوفرة رسميا على المتجر : من هنا




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon