الأربعاء، 25 يناير، 2017

قوقل تستعد لإطلاق أجهزة لوحية بنظام Chrome مع تطبيقات الأندوريد

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية ; السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كشفت تصريحات قوقل الأخيرة عن خطط الشركة لإطلاق إصدارات جديدة من الأجهزة اللوحية تجمع بين نظام تشغيل Chrome مع تطبيقات الأندوريد قريباً.

عقد Rajen Sheth مدير الإنتاج في قوقل مؤتمر مؤخراً كشف فيه عن خطط شركة قوقل خلال الفترة القادمة لأجهزة ونظام كروم بوك الذي تستهدف به الشركة المؤسسات والأغراض التعليمية بشكل أكبر، كما أشار أيضاً إلى استراتيجية الشركة في التوسع عن فكرة الحاسبات المتحولة 2 في 1 التي تتوفر حالياً لنظام كروم بوك.


كما أشار Rajen Sheth إلى أن قوقل وضعت استثمارات كبيرة مؤخراً لتطوير الواجهات المميزة بخاصية اللمس، لتحسين تجربة المستخدم في أجهزة Chromebook، كما أشار إلى أن المميزات الجديدة تدعم صانعي أجهزة الأندوريد اللوحية في ابتكار تجربة جديدة ومميزة في الأجهزة القادمة.

أيضاً يظهر جهاز Chromebook Pro من سامسونج مع أيقونات أكبر في شريط المهام، مما يؤكد تطوير قوقل لواجهة أجهزة كروم بوك استعداداً لشاشات الأجهزة اللوحية، كما أكدت تصريحات قوقل إلى أن منصة Chrome OS تدعم تجربة مميزة في مجموعة متنوعة من الأجهزة الجديدة التي تتوفر خلال هذا العام.


تدعم أيضاً أجهزة كروم بوك الجديدة قلم styluses لتقدم تجربة مميزة تتوافق مع تطبيقات الأندوريد، كما تقدم قوقل لاحقاً هذا العام إصدار جديد من Chrome OS يتكامل مع نظام تشغيل Android N، ليدعم تغيير حجم التطبيقات كبديل لإظهار التطبيقات دفعة واحدة.

ومن المتوقع وفقاً لتصريحات قوقل أن يبدأ الشركاء في تصنيع أجهزة الحاسب، والأجهزة اللوحية التي تتوافق مع التطورات الجديدة من قوقل، كما أكد Rajen Sheth على أن قوقل تعمل بجهد أكبر لدعم تطوير تطبيقات الأندوريد بشكل سريع لتتوافق مع الشاشات الكبيرة خلال الفترة القادمة.




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon