الأحد، 22 يناير، 2017

تطبيق Samsung Email متوفر الآن على متجرجوجل بلاي

مرحبا بكم في موقع نزيه عمري المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية ; السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في العادة عندما تُطلق سامسونج جهاز جديد يعمل بنظام تشغيل اندرويد فإنّه يجمع العديد من التطبيقات الافتراضية على شكل حزمة مُخصصة من الشركة الكورية للمُستخدم، ومثلما فعلت الكثير من الشركات الأخرى، بدأت سامسونج بتوفير تطبيقاتها الافتراضية تلك على متجر قوقل بلاي.


وجود تطبيقات سامسونج الافتراضية على متجر قوقل بلاي يُسهّل على مالكي أجهزة جالكسي الحفاظ على هذه التطبيقات وتحديثها بسهولة عبر متجر بلاي مباشرة، تمامًا مثلما يحدث مع التطبيقات العادية من الشركات الأخرى، ومن التطبيقات التي أضافتها الكورية مؤخرًا إلى قوقل بلاي تطبيق Samsung Email.


يأتي تطبيق Samsung Email بجميع المميزات التي تتوقعها من برنامج إدارة البريد الإلكتروني مثل POP3، وIMAP، ودعم ActiveSync، ودعم دفع الإشعارات، وصناديق البريد المُدمجة، وغيرها من المميزات.

طبقًا للتقارير الأولية، يعمل التطبيق على أجهزة جالكسي من سامسونج، ويجب أن يعمل الجهاز بنظام اندرويد 7.0 نوجا أو أعلى حتى يظهر التطبيق للمُستخدم على قوقل بلاي، ولا نعلم بعد هل ستوفره سامسونج لمستخدمي الشركات الأخرى أم لا.

المصدر: Google Play





' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon