الخميس، 2 فبراير، 2017

طريقة الحصول على لوحة مفاتيح الخاصة بهواتف أيفون 7 على أي هاتف أندرويد بشكل مجاني !

مرحبا بكم في موقع أهداف تقنية المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية؛ السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكن القول عن نظام الiOS إلا أنه واحد من أفضل الأنظمة التي تم إطلاقها إلى جانب الأندرويد وخصوصاً بالنسبة للهواتف الذكية، ويتميز نظام الـ iOS بأناقته المميزة وخصوصاً لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام التي نالت إعجاب أصحاب هواتف الاندرويد قبل أصحاب هواتف الأيفون. وهو الامر الذي يدفع مستخدمي هواتف الاندرويد للحصول عليها وهو الامر الذي سأقدمه لكم من خلال هذه التدوينة الجديدة على موقع درويد تيك التقني اليوم!


ولكي تقوم بالحصول على هذه اللوحة ستتمكن من ذلك من خلال النقر على الرابط الذي تركته لك في أسفل التدوينة حيث كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط ليتم تحميل تطبيق iKeyboard الغير متوافر على متجر جوجل بلاي، وبعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وبعدها تقوم بتفعيله على الهاتف من الإعدادات التي ستظهر لك بعد أن تقوم بفتح التطبيق للمرة الأولى وبعدها ستقوم باختيار اللغة التي تريد استعمالها للكتابة باللوحة.

وبعدها سيقوم التطبيق بإتاحة إمكانية اختيار الشكل الذي تريده للوحة حيث يمكنك الاختيار بين مجموعة الألوان أو اختيار اللونين الأبيض والأسود، كما يجدر الذكر بأن التطبيق يقوم بتوفير نفس الإيموجي التي تتوافر في هواتف الأيفون .. وبعدها ستتمكن من استخدام هذه اللوحة المميزة والكتابة واستخدام هاتفك وكأنك تستخدم لوحة مفاتيح أيفون 7 على هاتفك الأندرويد بدون أي مشاكل!.


لتحميل التطبيق : اضغط هنا




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon