الجمعة، 17 فبراير، 2017

طريقة رهيبة للحصول على شكل هاتف Google Pixel على هاتفك الأندرويد القديم بكل سهولة !

مرحبا بكم في موقع أهداف تقنية المختص في مجال التقنية و الالعاب الحصرية
حظي الهاتفان اللذان أطلقتهما جوجل هذا العام Google Pixel و Pixel XL بشهرة كبيرة بين الهواتف العاملة بنظام الأندرويد لما قدمته جوجل من خصائص ومميزات رهيبة في هذين الهاتفين الأمر الذي يجعلهما من أفضل الهواتف على مستوى اللانشر والأيقونات ولكل من يعجبه هذا الشكل سأقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة على موقع درويد تيك الطريقة الأفضل لكي تحول شكل هاتفك إلى هواتف Pixel الشهيرة فتابعوا معي.


الشرح يعتمد بشكل أساسي على تحميل تطبيق اللانشر Nova Launcher والذي ستجدون رابطه مع روابط بقية التطبيقات في أسفل هذه التدوينة وبعدها ستقوم بتحميل تطبيق Nova backup filee وتقوم بتثبيتهما على هاتفك الأندرويد وبعدها سيكون عليك القيام بعمل استعادة Restore للنسخة الاحتياطية التي قمنا بتحميلها والخاصة بتطبيق Nova من خلال الإعدادات ومن ثم تنقر على Apply لكي تقوم بتطبيق الثيم.
الأمر الثاني الذي يجب أن تقوم بتغييره هو خلفية الهاتف لذلك عليك تحميل تطبيق Google Wallpapers وتدخل ضمنه إلى قسم Earth وتختار منه واحدة من الخلفيات وتقوم بتثبيتها على هاتفك.


الخطوة الأخيرة تتضمن أن تضيف الشريط السفلي الخاص بهواتف جوجل بيكسل عن طريق تحميل تطبيق Pixbar وبعد تثبيته تستطيع أن تقوم بالتعديل على شكل الشريط الذي سيظهر في أسفل الشاشة بكل حرية.


وفي النهاية أترك لكم روابط التحميل الخاصة بكل ما ذكرته من تطبيقات في هذه التدوينة التي أتمنى أن تعجبك ولا تنسى مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك لكي تساعد في نقل المعلومة.

رابط تحميل تطبيق : Nova Launcher

رابط تحميل تطبيق : Nova backup file

رابط تحميل تطبيق : Google Wallpapers

رابط تحميل تطبيق : Pixel Icon Pack

رابط تحميل تطبيق : Pixelbar




' نزيه عمري مدون مغربي ابلغ من العمر 16 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انني يوتيوبر كدلك اقدم شروحات مصورة حول الربح من الانترنيت و كدلك بعض الاختراعات البسيطة و المفيدة كدلك


الابتساماتEmoticon